تحميل كتاب لعبة الفن والمخابرات pdf

تحميل كتاب لعبة الفن والمخابرات pdf

تحميل كتاب لعبة الفن والمخابرات pdf
تحميل كتاب لعبة الفن والمخابرات pdf


اسم الكتاب : لعبة الفن والمخابرات

تأليف : ايمن الصياد

اللغة: العربية

النوعية : مذكرات وسير ذاتية

الحجم : 97 ميجابايت

نوع الملف : PDF 

تحميل كتاب لعبة الفن والمخابرات pdf:

للأسف لا نتوفر على نسخة من هذا الكتاب لأن كتاب لعبة الفن والمخابرات pdf محمي بحقوق الطبع و النشر.

لكن لا تقلق سننشره لكم في أقرب وقت ممكن.

نبذة عن الكتاب:

كتاب لعبة الفن والمخابرات pdf كتاب يلخص مسيرة رجل يعرفه الملايين كفنان شهير، لعب أدوار البطولة في السينما والتلفزيون لأكثر من عقدين، لكن ما لم يعرف عنه أنه كان بطلًا أيضًا في الجانب الخفي من حياته.. هذا الكتاب يلقي الضوء على هذا الجانب وجوانب إخرى كثيرة مليئة بالإثارة والأسرار.

اقتباسات من كتاب لعبة الفن والمخابرات :

فهذه الدّول كانت تطرح مناقصات لسلع وبضائع تريدها وكنا ندخل تلك المناقصات في تنافس ضد إسرائيل بأقل الأسعار حتَّى لو كنا سنخسر بل أننا كنا دائما نخسر لتحقيق الهدف الوطني وعندما كنا نفوز بالمناقصة نورد البضائع بسعر بخس مع أنها كلفتنا أكثر.

ملخص كتاب لعبة الفن والمخابرات :

لعبة الفن والمخابرات pdf .. مذكرات الطيار الفنان إيهاب نافع - إيهاب نافع، .. يعتبر كتاب " لعبة الفن والمخابرات pdf " من كتب السير الذاتية حيث يسرد فيه المؤلف إيهاب نافع - الذي لم يكن فقط كما هو معروف عند الكثير من الناس ممثلاً مشهوراً بل كان أيضاً ضابط مخابرات مصري سابق حيث تخرج من الكلية الجوية وعمل طياراً لسنوات طوال - ، فيكشف في لعبة الفن والمخابرات pdf مذكراته الشخصية عن بعض من تفاصيل حياته الشخصية والمهنية.

يتناول كتاب " لعبة الفن والمخابرات pdf " جوانب من حياة إيهاب نافع الشخصية وزيجاته بالإضافة إلى علاقاته مع شخصيات معروفة داخل مصر وخارجها، وكذلك يروي في لعبة الفن والمخابرات pdf تجربته في عالم الفن وعلاقته بالوسط الفني والفنانين .
 كما تناول لعبة الفن والمخابرات pdf جوانب عن مهامه في المخابرات المصرية وعملياته السرية التي قام بها، وكيف استغل عمله الفني للقيام بمهمات استخباراتية دون أن يثير الشكوك حوله.

يعد كتاب" لعبة الفن والمخابرات pdf " محاولة لإلقاء الأضواء على جانب مخفي من حياة إيهاب نافع، فهو يجمع بين المذكرات الشخصية وتحليلات لبعض الأحداث التاريخية والسياسية التي حدثت في فترة ستينات القرن الماضي  وكان له دور فيها.
تحميل كتاب لعبة الفن والمخابرات pdf :

* الكتاب غير متوفر للتحميل حفاظاً على حقوق المؤلف ودار النشر.
لعبة الفن والمخابرات pdf تحميل
لعبة الفن والمخابرات pdf